إعادة تعيين مسؤول صحي بالنيابة يثير تساؤلات في تارودانت
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
حلّ المدير الجهوي لقطاع الصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة، اليوم، بإقليم تارودانت، حيث أشرف على إعادة تعيين المندوب الإقليمي السابق لقطاع الصحة مندوبًا إقليميًا بالنيابة.
وبحسب المعطيات المتوفرة، يأتي هذا القرار في سياق تدبير المرحلة الحالية داخل مصالح الصحة بالإقليم، في انتظار الحسم في التعيين الرسمي للمندوب الإقليمي خلال الفترة المقبلة.
وأثار هذا المستجد تساؤلات في أوساط عدد من المتتبعين للشأن المحلي حول خلفيات القرار وتوقيته، خاصة في ظل التحديات التي يعرفها قطاع الصحة بالإقليم، في وقت يرتقب فيه صدور توضيحات رسمية بشأن ترتيبات المرحلة المقبلة وكيفية تدبير المرفق الصحي محليًا.
