تنصيب الغريسي ربيع مندوباً إقليمياً للصحة بتارودانت
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
شهد مقر مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم تارودانت، يوم الأربعاء 04 مارس 2026، مراسيم تنصيب الدكتور الغريسي ربيع مندوباً إقليمياً جديداً للوزارة بالإقليم، خلفاً للدكتور مشواط عدنان.
وترأس هذه المراسيم المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة بالنيابة، الدكتور جبار مرتضى، بحضور رؤساء المصالح وعدد من أطر المندوبية. وخلال كلمته بالمناسبة، نوه المدير الجهوي بالكفاءات المهنية التي يتمتع بها المندوب الإقليمي الجديد، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه.
كما شكل اللقاء مناسبة لتقديم كلمات شكر وتقدير للمندوب الإقليمي السابق، الدكتور مشواط عدنان، اعترافاً بالمجهودات التي بذلها خلال فترة إشرافه على تدبير الشأن الصحي بإقليم تارودانت.
