وداع مؤثر للركراكي قبل تولي محمد وهبي قيادة المنتخب المغربي
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
ودّع الناخب الوطني السابق، وليد الركراكي، الجماهير المغربية بعد نهاية فترة إشرافه على المنتخب الوطني، بنشر فيديو مؤثر استعرض فيه أبرز لحظاته مع “الأسود”.
وحمل الفيديو لقطات من مسيرته التدريبية مع المنتخب، وعلّق الركراكي قائلاً: “ديما مغرب.. الله – الوطن – الملك.. شكرا”، في رسالة امتنان للجماهير وللمنتخب على الدعم طوال فترة قيادته. ويذكر أن آخر مباراة له كانت نهائي كأس أمم إفريقيا يوم 18 يناير الماضي، حيث خسر المنتخب أمام السنغال بهدف نظيف.
وفي سياق متصل، تعتزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإعلان رسمياً عن تعيين محمد وهبي مدرباً جديداً للمنتخب الوطني، إلى جانب طاقمه المساعد، خلال ندوة صحفية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبيل انطلاق معسكر مارس التحضيري لمواجهتي الإكوادور والباراغواي استعداداً لكأس العالم 2026.
