ولاية أمن أكادير تحتفل بالذكرى 67 لتأسيس المديرية
احتفال ولاية أمن أكادير بالذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
في إطار الاحتفال بالذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، أعرب والي أمن أكادير، مصطفى امرابظن، عن أهمية هذه المناسبة التي تجسد التضحيات العظيمة والجهود الكبيرة التي يبذلها رجال ونساء الأمن الوطني في خدمة الوطن والمواطنين. وأشار إلى أنها فرصة للاحتفاء بالإنجازات التي تحققت في مجالات مختلفة، خاصة في مكافحة الجريمة وخدمة قضايا المواطنين، مع التطلع إلى المستقبل.
وتم تنظيم حفل في مقر ولاية أمن أكادير للاحتفال بالذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني. وأشار امرابظن إلى مشاركة مصالح الأمن المحلية في تنفيذ المخطط المرحلي 2022-2026، الذي يهدف إلى تعزيز مكافحة الجريمة بشتى أشكالها، ودعم الأبحاث الجنائية بالأدلة العملية، وتطوير مهارات العنصر البشري لمواكبة التطورات القانونية وأساليب الجريمة.
كما تم تكريم موظفي شرطة متميزين، حيث تم توجيه رسالة تهنئة من المدير العام للأمن الوطني إلى مفتش شرطة يعمل بالفرقة السياحية بمدينة أكادير، تثمينًا لتفانيه وشجاعته أثناء إنقاذ طفل غريق بالشاطئ. كما تم تكريم مقدم شرطة من الهيئة الحضرية بأكادير، الذي حصل على المركز الأول في مسابقة العدو الريفي التي أقيمت مؤخرًا...
