أخر الاخبار

خروقات قانونية بالجملة وتسيير انفرادي وارتجالي .. الأغلبية تنفجر في وجه وهبي

خروقات قانونية بالجملة وتسيير انفرادي وارتجالي .. الأغلبية تنفجر في وجه وهبي

خروقات قانونية بالجملة وتسيير انفرادي وارتجالي .. الأغلبية تنفجر في وجه وهبي


 إنفجرت فرق الأغلبية في وجه رئيس المجلس الجماعي لتارودانت, عبد اللطيف وهبي على إثر ما وصفته ب” الخروقات القانونية والقرارات الإرتجالية والإنفرادية” لهذا الأخير.


وأوردت الأغلبية في بيان للرأي العام, توصل “Taroudantpress ” بنسخة منه, أنه وفي ظل تجاوز كل مقومات التشارك في قضايا الشأن المحلي وعلى إثر الخروقات القانونية والقرارات الارتجالية والانفرادية التي يتخذها نائب الرئيس للمجلس الجماعي لتارودانت مع ما يترتب عنها من تراجعات على المستويات: الإداري والاجتماعي والاقتصادي التنموي.


وسجلت على إثر ذلك الغياب المتواصل للسيد رئيس جماعة تارودانت وانعدام تواصله وتحميله مسؤولية الوضع الذي تعيشه جماعة تارودانت, معربة عن رفضها رفضنا العمل في غياب رؤية مستقبلية واضحة المعالم تتحقق معها مصلحة المدينة والساكنة.

وشجبت الأغلبية إنعدام اي مظهر من مظاهر التنمية على أرض الواقع مند تسلم المكتب الحالي للمجلس مهام تدبير شؤون المدينة, وما يرافقه من سوء تقدير الزمن السياسي للولاية الحالية واستهلاكه في انشطة تضيع معها مصلحة المدينة اكتر مما تخدمها.


كما استنكرت المصادر ذاتها انتهاج منطق الإقصاء في اتخاذ قرارات بشكل انفرادي مزاجي ومفرط في الارتجالية من طرف النائب الأول للرئيس.


وطالبت الأغلبية من السلطات المحلية وسلطات الوصاية من أجل التدخل للإلتزام والامتثال لروح القانون التنظيمي والابتعاد عن الارتجالية والشطط, مؤكدة عزمها عزمنا على فضح كل الممارسات الغير القانونية والتصدي لها بسلك جميع المساطر القانونية المناسبة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-