هذا ما قررته النيابة العامة في حق موظفين بالعمالة متهمين بالتلاعب في المأذونيات
في آخر مستجدات قضية استدعاء وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالفقيه بن صالح أمر لموظف بعمالة الإقليم للتحقيق معه على خلفية المشاركة بالنصب والاحتيال في المأذونيات.
تشير المصادر، إلى أن النيابة العامة، بعد تنازل المشتكي، تابعت اثنين من المشتبه بهما في قضية النصب والاحتيال الماذونيات في حالة سراح لتعميق البحث.
المصادر ذاتها، أوضحت، أن المتهم الرئيسي توبع في حالة سراح بكفالة 5000 درهم ، فيما الثاني بضمان عمله وهو رئيس قسم بعمالة الفقيه بنصالح.
تجدر الإشارة، إلى أنه انتشرت شبكات في عدد من المدن متهمة بالنصب والاحتيال على عدد من الضحايا بعد إيهامهم بامتلاكها قرارات إدارية تخص مأذونيات سيارات الأجرة (رخصة استغلال سيارة أجرة كريمة)، ويتم الإيقاع بهم بعدما أوهمهم المتهمون باستعدادهم كراء الكريمات من خلال عقود نموذجية، مقابل مبالغ مالية متفق عليها.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
