أبوظبي: حريق بمولد كهربائي قرب محطة براكة دون تأثير على السلامة النووية
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أعلنت الجهات المختصة في إمارة أبوظبي عن تعاملها مع حريق اندلع في مولد كهربائي خارج المحيط الداخلي لمحطة محطة براكة للطاقة النووية في منطقة الظفرة، دون تسجيل أي إصابات أو تأثير على السلامة الإشعاعية.
وأفادت وكالة أنباء الإمارات بأنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، مع مواصلة متابعة الوضع وإبلاغ الجمهور بالمستجدات عند توفرها.
وأكدت الهيئة الاتحادية للرقابة النووية أن الحريق لم يؤثر على سلامة المحطة أو جاهزية أنظمتها الأساسية، مشيرة إلى أن جميع المحطات النووية تواصل عملها بشكل طبيعي.
#الإمارات #أبوظبي #محطة_براكة #الطاقة_النووية #السلامة #حوادث
