السغروشني تستعرض بمجلس النواب أوراش التحول الرقمي بالمغرب
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
استعرضت أمل الفلاح السغروشني، اليوم الثلاثاء، بمجلس النواب في الرباط، أبرز الأوراش المرتبطة بالتحول الرقمي والتنمية الرقمية بالمملكة.
وأكدت الوزيرة أن توصيات لجنة مراقبة المالية العامة والحكامة تشكل دعامة مهمة لتحسين أداء السياسات العمومية الرقمية، وتقوية التنسيق بين مختلف المتدخلين في هذا المجال.
وأشارت السغروشني إلى أن الوزارة شرعت في تنزيل مجموعة من الإصلاحات، تشمل تبسيط الإجراءات الإدارية، وتفعيل القانون رقم 55.19، واعتماد آليات للتقييم والتتبع المستمر بهدف تحسين الخدمات العمومية.
كما أوضحت أن العمل جار حاليا لتعزيز التكامل الرقمي بين الإدارات والمؤسسات العمومية، إضافة إلى تطوير مشاريع للبنية التحتية الرقمية من بينها السحابة الوطنية الخاصة بتخزين البيانات الحساسة.
الكلمات الدلالية: أمل الفلاح السغروشني، مجلس النواب، التحول الرقمي، المغرب، الرقمنة، الرباط، الإدارة، التنمية الرقمية، الخدمات العمومية، تارودانت بريس
#هاشتاغ
#أمل_الفلاح_السغروشني #التحول_الرقمي #المغرب #مجلس_النواب #الرقمنة #تارودانت_بريس
