المديرية العامة للأمن الوطني تضخ دماء جديدة في مناصب المسؤولية
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
بقلم: هشام المؤذن
أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأنها باشرت، اليوم الأحد، تعيينات جديدة بمناصب المسؤولية في عدد من المدن المغربية، في إطار استراتيجية تهدف إلى تجديد الكفاءات وتعزيز فعالية التدبير الأمني.
وشملت هذه العملية تعيين مسؤولين جدد على رأس مفوضيات أمنية بتنغير وزايو، إلى جانب حركة داخلية مست عددا من رؤساء دوائر الشرطة بولاية أمن مراكش، فضلا عن تعيين مسؤول عن الهيئة الحضرية ببني أنصار.
وأكدت المديرية أن هذه التعيينات تأتي بهدف الرفع من كفاءة العمل الشرطي، وتطوير الأداء الميداني بما يضمن تعزيز أمن المواطنين وصيانة ممتلكاتهم.
