“لوجيسميد” بالدار البيضاء يناقش مستقبل النقل واللوجستيك بالمغرب
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
انطلقت بمدينة الدار البيضاء فعاليات الدورة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط “لوجيسميد”، بحضور مسؤولين وخبراء ومهنيين من مختلف القطاعات الاقتصادية.
وأكد عبد الصمد قيوح، في كلمة بالمناسبة، أن اللوجستيك بات يشكل ركيزة أساسية لتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني وتحسين أداء سلاسل التوريد والخدمات بالمملكة.
وأشار الوزير إلى مواصلة تنزيل الاستراتيجية الوطنية لتطوير التنافسية اللوجستيكية، من خلال مشاريع جديدة تشمل مناطق لوجستيكية وممرات صناعية بمختلف جهات المغرب، من بينها جهة سوس-ماسة والأقاليم الجنوبية.
كما نوه قيوح باختيار إسبانيا ضيف شرف لهذه الدورة، معتبرا أن ذلك يعكس متانة العلاقات الاقتصادية بين البلدين، خاصة في مجالي النقل والخدمات اللوجستيكية.
الكلمات الدلالية: لوجيسميد، عبد الصمد قيوح، الدار البيضاء، النقل، اللوجستيك، المغرب، الاستثمار، سوس ماسة، الاقتصاد، أخبار المغرب، تارودانت بريس
#هاشتاغ
#لوجيسميد #الدار_البيضاء #اللوجستيك #المغرب #عبد_الصمد_قيوح #تارودانت_بريس
