أسرة الأمن الوطني بكلميم تحتفي بالذكرى الـ70 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
هشام المؤذن
احتفت أسرة الأمن الوطني بمدينة كلميم، اليوم السبت، بالذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في أجواء طبعتها روح الاعتزاز بالمجهودات التي يبذلها رجال ونساء الأمن في خدمة الوطن والمواطنين.
وشهد الحفل، الذي نظم بثكنة الوحدة المتنقلة لحفظ النظام، حضور والي جهة كلميم وادنون محمد الناجم أبهاي، إلى جانب مسؤولين قضائيين وأمنيين ومنتخبين وممثلي المصالح الخارجية، حيث تم رفع العلم الوطني بهذه المناسبة.
وأكد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، المراقب العام حسن بومليك، أن مؤسسة الأمن الوطني واصلت على مدى سبعة عقود تحديث بنياتها وتطوير آليات اشتغالها لمواجهة التحديات الأمنية وضمان أمن واستقرار المملكة.
الكلمات الدلالية: الأمن الوطني، كلميم، المديرية العامة للأمن الوطني، الذكرى 70، المغرب، الأمن والاستقرار، مؤسسات الدولة، taroudant press
#الأمن_الوطني #كلميم #المديرية_العامة_للأمن_الوطني #المغرب
