نهاية مشوار الركراكي مع المنتخب المغربي بعد أربع سنوات من الإنجازات
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أعلن المنتخب المغربي انفصاله عن المدرب وليد الركراكي يوم الخامس من مارس الجاري، منهياً مسيرة امتدت قرابة أربع سنوات، شهدت نجاحات وإنجازات أبرزها التألق في كأس العالم قطر 2022، ومنافسة كبار المنتخبات العالمية.
رغم بعض الانتقادات خلال فترة قيادته، يبقى الركراكي مدرباً محط تقدير، إذ كان القائد الذي مهد الطريق لحقبة جديدة من المدربين المغاربة وفتح المجال لإنجازات متتالية على الصعيدين القاري والدولي، ومن بينهم محمد وهبي، حامل لقب كأس العالم لأقل من 20 سنة.
سجل الركراكي مع المنتخب المغربي 49 مباراة، فاز في 36 منها، وتعادل في 8، وخسر 5، وهي أرقام تعكس قوة مسيرته وإرثه الكبير في تاريخ الكرة المغربية، بينما جاء قرار الرحيل منطقياً بعد خيبة كأس أمم إفريقيا 2025.
