مغاربة إيطاليا يحتفلون بالفوز المغربي في كأس أمم إفريقيا
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
احتضنت مدينة تريفيزو شمال إيطاليا حفلاً كبيراً نظمته جمعية “المهرجان المغربي الإيطالي”، بشراكة مع الخطوط الملكية المغربية، بحضور شخصيات مغربية وإيطالية، وعلى رأسها القنصل المغربي في فيرونا.
واستهل عبد الله خزرجي، رئيس المهرجان، كلمته بالثناء على نجاح المغرب في استضافة كأس إفريقيا للأمم، مهنئاً الملك محمد السادس وولي العهد الأمير مولاي الحسن بالفوز المستحق على منتخب جزر القمر، وسط تفاعل حماسي من مغاربة العالم.
كما أبرز القنصل العام وممثل الخطوط الملكية المغربية أهمية هذه المبادرة في تعزيز التواصل بين مغاربة العالم ووطنهم الأم، مؤكدين أن مثل هذه الاحتفالات تقوي روابط الانتماء وتشجع على متابعة النجاحات الوطنية والدولية للمغرب.
الكلمات المفتاحية: مغاربة العالم، إيطاليا، كأس أمم إفريقيا 2025، الخطوط الملكية المغربية، المهرجان المغربي الإيطالي
