مروحية الدرك الملكي تنقذ سيدة في وضع صحي حرج بإقليم الحوز
قامت السلطات الإقليمية بإقليم الحوز، بتنسيق مع مختلف المتدخلين، اليوم الجمعة، بنقل امرأة في وضع صحي حرج ومستعجل إلى المستشفى، عبر مروحية تابعة للدرك الملكي، في تدخل سريع أنقذ حياتها.
وجرى نقل السيدة، التي تبلغ من العمر حوالي ستين سنة، على وجه السرعة من دوار تيزكي بجماعة ويركان، إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بمدينة تحناوت، قصد تلقي العلاجات الضرورية.
وأفادت المعطيات المتوفرة أن المعنية بالأمر تتلقى حالياً الرعاية الطبية اللازمة في ظروف ملائمة، حيث استقرت حالتها الصحية وأصبحت مطمئنة.
ويأتي هذا التدخل في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها السلطات الإقليمية لتأمين الرعاية الصحية لساكنة المناطق الجبلية، خاصة في ظل الظروف المناخية القاسية، وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية وتفعيلاً للمخطط الإقليمي لمواجهة آثار موجة البرد.
