إقليم الحوز: مروحية الدرك الملكي تنقل سيدة في حالة حرجة إلى المستشفى
في إطار التدخلات الاستعجالية لمواجهة الظروف المناخية الصعبة، قامت السلطات الإقليمية بإقليم الحوز اليوم الجمعة، بتنسيق مع جميع المتدخلين، بنقل سيدة في حالة صحية حرجة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بتحناوت عبر مروحية الدرك الملكي.
وجرى استقدام السيدة، التي تبلغ من العمر نحو ستين سنة، من دوار تيزكي بجماعة ويركان بسرعة فائقة، لتلقي العلاجات الضرورية في ظروف طبية ملائمة، حيث تحسنت حالتها الصحية بعد التدخل.
وتندرج هذه العملية ضمن جهود السلطات المحلية لتقديم الدعم والرعاية لسكان الإقليم في ظل موجة البرد القارس، تماشياً مع التوجيهات الملكية السامية وتطبيقاً للمخطط الإقليمي لمواجهة آثار الظروف المناخية القاسية.
taroudant press 24 - جريدة تارودانت بريس 24 الإخبارية
