المغرب يتغلب على موزمبيق ودياً بهدف نظيف بملعب طنجة الكبير
حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فوزًا ودياً على المنتخب الموزمبيقي بهدف لصفر، اليوم، على أرضية ملعب طنجة الكبير، في إطار استعداداته للمباريات القادمة.
وكشفت جريدة تارودانت الإخبارية أن الشوط الأول شهد سيطرة “الأسود” على مجريات اللعب، دون فعالية هجومية كبيرة، قبل أن يفتتح عز الدين أوناحي التسجيل في الدقيقة السادسة، بعد تسديدة بديعة هزت شباك الموزمبيقيين.
وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي هيمنته على الكرة، إلا أنه شهد تضييع ركلة جزاء بواسطة أيوب الكعبي في الدقيقة 57، ولم يتمكن من إضافة أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز صغير للمنتخب الوطني.
ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب أوغندا يوم الثلاثاء المقبل في لقاء ودي ثانٍ، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، ضمن تحضيرات الفريق لمبارياته المقبلة.