طنجة في البرنابيو: لحظة تاريخية على طريق التحضير للموسم الجديد
بقلم: أميمة عابيدي
في خطوة رمزية تؤكد عمق العلاقات المؤسساتية بين الأندية المغربية والأوروبية، حطّ رحال نادي اتحاد طنجة، اليوم، رفقة لاعبيه وطاقمه التقني، في معقل النادي الملكي ريال مدريد، ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن برنامج المعسكر التحضيري الذي يخوضه "فارس البوغاز" بالعاصمة الإسبانية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
زيارة استثنائية بين التاريخ والحاضر
وقد أتيحت للوفد الطنجي فرصة استكشاف أروقة الملعب الشهير وزيارة المتحف الخاص بنادي العاصمة، في تجربة رياضية وثقافية نادرة، جمعت بين الاستمتاع بعراقة النادي الإسباني، واستراحة لاعبي اتحاد طنجة بعد أسبوع حافل بالتدريبات المكثفة. وجاء في بلاغ رسمي للنادي: "منحنا لاعبينا لحظة من الاستراحة بعد أسبوع مكثف من التحضيرات، في أجواء تحفزهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق طموحات جماهيرنا."
رساميل شكر من طنجة إلى مدريد
اختتمت إدارة اتحاد طنجة بيانها بتوجيه جزيل الشكر إلى إدارة ريال مدريد، وعلى رأسها رئيس النادي فلورنتينو بيريز، على دعوته الكريمة التي وُصفت بـ"المبادرة النبيلة"، مؤكدة أن هذه الزيارة ستظل "راسخة في ذاكرة النادي كأحد المحطات المميزة في مسار علاقاته المؤسساتية."
عن جريدة تارودانت بريس 24 – taroudant press
الكلمات المفتاحية: اتحاد طنجة، ريال مدريد، سانتياغو برنابيو، المعسكر التحضيري، العلاقات المؤسساتية، فلورنتينو بيريز
