الجيش الملكي يعزز صفوفه بثمانية لاعبين جدد
بقلم: أميمة عابيدي
تعاقدات جديدة لتدعيم الفريق
أعلن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم، عن تعاقده مع ثمانية لاعبين جدد، وذلك في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز صفوف الفريق العسكري لمواجهة التحديات المقبلة في مختلف المنافسات.
أسماء اللاعبين الجدد
كشف النادي عن أسماء اللاعبين الذين انضموا إلى صفوفه، وهم: مروان لوادني، يونس عبد الحميد، جمال الشماخ، سليمان البوشقالي، توفيق رازقو، نوح محمد العبد، حمزة خابا، ورضا التكناوتي. ويُتوقع أن تساهم هذه التعاقدات في رفع مستوى الأداء الفني والبدني للفريق.
يستعد الجيش الملكي لخوض منافسات قوية خلال الموسم المقبل، حيث سيكون على موعد مع الدوري الاحترافي، كأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا، مما يتطلب تشكيلة قوية ومتكاملة لتحقيق الأهداف المرجوة.
عن جريدة تارودانت بريس 24
الكلمات المفتاحية: الجيش الملكي، كرة القدم، تعاقدات، الدوري الاحترافي، كأس العرش، دوري أبطال إفريقيا
