فضيحة تسمم تهز فندق "ريتز كارلتون" الرباط.. إقالات واستحقاقات الجودة
إقالات مفاجئة في صفوف الإدارة العليا
اهتز فندق "ريتز كارلتون" الفاخر بالرباط على إثر واقعة تسمم طالت شخصية رفيعة مقربة من القصر الملكي، وفق ما كشفه موقع "مغرب إنتلجنس". وأسفرت الحادثة عن إعفاء كل من المدير العام الألماني كريستيان فوم، والطباخ الرئيسي ومدير المطاعم، بعد تقييم الخطأ بأنه "جسيم" من قبل الجهات المعنية.
إدارة جديدة واستحقاق استعادة السمعة
في أعقاب الفضيحة، عُيّن لوران ديمولان، المدير العام السابق لمنتجع سانت ريجيس لا باهيا بلانكا، على رأس إدارة الفندق، في خطوة تهدف إلى تطوير جودة الخدمات واستعادة الثقة، خاصةً مع طموح الفندق ليكون من أبرز الوجهات الفاخرة في العاصمة. وأشارت مصادر إعلامية إلى أن الحادثة ربما نتجت عن فرط حساسية الضيف المرموق لمكونات الوجبة، رغم تنبيه طاقم الفندق مسبقاً، ما يُلقي الضوء على إخفاقات توظيفية وإدارية.
بقلم: أميمة عابيدي
عن جريدة تارودانت taroudant 24
الكلمات المفتاحية: فندق ريتز كارلتون الرباط، تسمم شخصية رفيعة، إقالة مدير عام، لوران ديمولان، أخطاء إدارية، فرط الحساسية، جودة الخدمات الفندقية.
