أخر الاخبار

الإعلامي لحسن البوعشراوي.. تجسيد لتلاقح ثقافي يجمع بين العربية والحسانية والأمازيغية

الإعلامي لحسن البوعشراوي.. تجسيد لتلاقح ثقافي يجمع بين العربية والحسانية والأمازيغية

 الإعلامي لحسن البوعشراوي.. تجسيد لتلاقح ثقافي يجمع بين العربية والحسانية والأمازيغية

مصطفى وغزيف

في حفل رأس السنة الأمازيغية الذي تستعد له إدارة ملتقى إغير نوكادير لهذه السنة، ستلتفت الأنظار إلى إعلامي مميز يستحق التكريم والاحتفاء. حسن اختيار الإعلامي لحسن البوعشراوي، الذي يتميز بحضوره الوازن والمشهود في جهة سوس ماسة والأقاليم الجنوبية للمملكة، يشكل أيضا قيمة مضافة مميزة لهذه الفعاليات التي تتألق سنة بعد أخرى.

لحسن البوعشراوي هو إعلامي إذاعي ب CHADA TV يتمتع بميزة فريدة تجعله يبرز في ساحة الإعلام بالمنطقة. فهو يجمع بين لكنته الممزوجة بالعربية والحسانية والأمازيغية، ما يجعله قادرًا على التواصل بسلاسة مع جميع الفئات اللغوية والثقافية. إنه الجسر الذي يربط بين الثقافات المختلفة ويعزز التلاقح الرائع وعمق الأواصر بين مكونات الجهات.

بالإضافة إلى تعابيره اللغويةالمتعددة، يتميز البوعشراوي بعلاقاته الطيبة والمتينة مع سائر الجهات والفرقاء في المنطقة. يحظى بتقدير واحترام الجميع، بفضل تواضعه وتعاونه المستمر مع المجتمع المحلي. شريك موثوق وصوت يعبر عن مختلف الآراء والأصوات.

لا يقتصر تأثير لحسن البوعشراوي في مجال الإعلام الجهوي فحسب، بل يمتد أيضًا إلى ميادين أخرى. يتدخل بشكل فعّال في حل القضايا الاجتماعية والإنسانية، ويسعى دائمًا للتأثير الإيجابي والتغيير الحقيقي. يستخدم مهاراته الإعلامية لتوعية الجمهور وتحفيز التفكير والتحرك نحو الأفضل.

بفضل سلاسته في التعامل والحوارات الجادة، يجذب البوعشراوي اهتمام الجمهور ويحظى بشعبية كبيرة. يجمع بين العمل الميداني والإلهام في كل ظهور إعلامي له. يتفاعل بشكل طبيعي وتلقائي مع ضيوفه ويقدم حوارات مثمرة ومثيرة للاهتمام.

في هذا الموعد القادم إن شاء الله، نحن نحتفي جميعا بالحاج البوعشراوي ونعبر عن امتناننا لإسهاماته القيمة في مجال الإعلام والتواصل الجهوي. إعلامي يحمل رسالة الاعتراف بالتنوع والتلاقح الثقافي الرائع.وأخيرا نقول بالتوفيق ونعم الاختيار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-