أخر الاخبار

مباراة شارك فيها حمد الله…جماهير الاتحاد تهاجم بنزيمة بعد الهزيمة المخيبة في “الموندياليتو”

مباراة شارك فيها حمد الله…جماهير الاتحاد تهاجم بنزيمة بعد الهزيمة المخيبة في “الموندياليتو”

مباراة شارك فيها حمد الله…جماهير الاتحاد تهاجم بنزيمة بعد الهزيمة المخيبة في “الموندياليتو”

تأهل الأهلي المصري، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، بعد الفوز على اتحاد جدة (3-1) مساء الجمعة بملعب “الجوهرة المشعة” في الدور الثاني من البطولة المقامة في السعودية.

وشارك المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، في مباراة اليوم الجمعة، كبديل في الدقيقة الـ70′ من عمر اللقاء، بعد أن غاب عن القائمة في آخر مواجهتين بسبب الإصابته.

وخلال المباراة، فتحت جماهير الاتحاد النار على النجم الفرنسي كريم بنزيمة، بعد الهزيمة المخيبة التي مني بها النادي السعودي أمام الأهلي المصري.

وحملت الجماهير، الريالي السابق، مسؤولية خسارة اتحاد جدة، باعتباره النجم الأول للفريق، تحت شعار ” في الليلة الظلماء يفتقد البدر” في إشارة للـ”غوليادور” عبدالرزاق حمدالله، يعلق أحدهم.

في حين كتب مشجع آخر على منصة إكس: “بنزيمة كان السبب الرئيسي في خروجنا من البطولة العربية وكأس العالم، حمد الله كان السبب الرئيسي في تحقيق الاتحاد كأس السوبر وبطولة الدوري، والجميع أصبح يهمش حمد الله ويهاجمه والسبب تواجد بنزيمة وإذا سوينا مقارنة بينهم سنجد لحمد الله فارق بمراحل”.

كما تساءل أحمد العرفج الكاتب السعودي:”ماذا استفاد الاتحاد من اللاعب بنزيمة؟”، وقال هتان النجار الإعلامي الاتحادي: “رونالدو يحترق وكأنه ولد بالنصر عكس بنزيمة، ويا إدارة الاتحاد ارحلي، والفريق بحاجة لغربلة من رأس الهرم حتى بقية الأجهزة”.

للإشارة فقد خرج الاتحاد من دور الربع بعدما كان يمني النفس بالذهاب بعيدا في البطولة العالمية التي تقام على أرضه وبين جماهيره.

وقد اعتمد مارسيلو غاياردو مدرب الإتحاد على حمد الله في الدقيقة 70، لضخ دماء جديدة في خط هجوم فريقه بعد تأخر فريقه في النتيجة ب3-0، علما أن المهاجم المغربي غاب عن مباراة أوكلاند النيوزلندي في الدور الأول، بسبب الإصابة، ولم تكن مشاركته مؤكدة في هذه المباراة.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-