📰 الرجاء الرياضي يسوي نزاعه مع لاعبه السابق سند الورفلي ويحول مبلغًا بقيمة 285 مليون سنتيم لفائدته
بقلم: لحسن السقال
عن جريدة تارودانت 24 الالكترونية
نجح المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي في إنهاء نزاعه مع لاعبه السابق سند الورفلي بعد صدور حكمٍ لصالحه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". وفي إطار هذا الحكم، تم تحويل مبلغٍ بقيمة 285 مليون سنتيم لفائدة اللاعب بشكل نهائي.
كانت الإدارة الرجاوية قد بذلت جهودًا مكثفة للتوصل إلى اتفاقٍ مع سند الورفلي في محاولة لتجنب التوجه إلى الفيفا والوقوع في نزاعات طويلة ومكلفة. ورغم جهود النادي الحثيثة في التخفيض من قيمة الحكم أو تقسيط المبلغ، إلا أنه أخيرًا قرر تحويل المبلغ كاملًا وإغلاق الملف.
يأتي هذا القرار ضمن سياسة النادي الرامية للتصالح مع اللاعبين السابقين وتسوية النزاعات بشكل سلمي ومرضٍ للطرفين. ومن جهة أخرى، يعمل المكتب المديري على رفع المنع عن التعاقدات، حيث يسعى للتوصل إلى تسوية ملف لاعب آخر قبل بداية الموسم الكروي الجديد.
يتطلع الرجاء الرياضي إلى الاستفادة من خدمات سند الورفلي وغيره من اللاعبين السابقين في المستقبل، حيث يسعى لتعزيز صفوفه بالمواهب المحلية وتحقيق النجاحات في المنافسات المحلية والقارية.
