النقض تعيد ملف بعوي للمحكمة الابتدائية
قررت محكمة النقض، اليوم الأربعاء 6 يوليوز الجاري، إلغاء الحكم الاستئنافي، الصادر في حق رئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بعوي، وإعادة الملف إلى المحكمة الابتدائية التي برأته سابقا.
وكشفت مصادر مقربة من بعيوي، أن محكمة النقض، ألغت الحكم الاستئنافي القاضي بإدانة بعوي و15 آخرين، في ملف تبديد أموال عمومية، وأرجعت الملف إلى المحكمة الابتدائية التي برأته سنة 2017 من التهم الموجهة إليه، كمسير لشركة وليس كرئيس منتخب، على عكس ما تم الترويج له.
وكانت المحكمة الابتدائية، قد أصدرت سنة 2017، حكمها ببراءة عبد النبي بعيوي من التهم الموجهة إليه والمتعلقة بتبديد أموال عمومية في إحدى الصفقات التي نالتها شركته.
