إيداع صيدلي مستشفى الأمراض العقلية بعد دهسه لشرطي بسد قضائي
قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، إيداع صيدلاني بمصحة الأمراض العقلية، بعد أن مثل أمام المحكمة بتهم تتعلق بمحاولة قتل العمد مع سبق الإصرار.
وكان الصيدلاني قام بدهس شرطي في سد قضائي بعد رفضه التوقف، متسببا له في إصابات متفاوتة الخطورة.
وقد تم توقيف المعني بالأمر، بعد أن التف بسيارته وحاول دهس الشرطي لمرة ثانية، غير أن العناصر الأمنية أنقذته وقامت بشل حركة المتهم، وإلقاء القبض عليه.
وقال المتهم أثناء مثوله أمام غرفة الجنايات، “إنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة كونه كان منقطعا عن تناول داوئه، حيث أنه يعاني من مرض الهلوسة والفصام”.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
