الملك محمد السادس يهنئ رئيسة سلوفينيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها - taroudant press
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني، متمنياً للشعب السلوفيني مزيداً من التقدم والازدهار.
وأكد الملك في البرقية التي وجهها إلى رئيسة سلوفينيا عن خالص تهانيه بهذه المناسبة، معبراً عن متمنياته للشعب السلوفيني بتحقيق المزيد من النجاحات والتنمية.
كما أشاد الملك محمد السادس بمستوى العلاقات التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية سلوفينيا، معتبراً أنها تقوم على أسس الصداقة والتقدير المتبادل، وتعززها الرغبة المشتركة في تطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
#أخبار_المغرب #الملك_محمد_السادس #سلوفينيا #العلاقات_المغربية_السلوفينية #الدبلوماسية_المغربية #مستجدات_اليوم #taroudant_press
