توقيف ثلاثة أشخاص بالدار البيضاء بعد سياقة سيارة في مسار الطرامواي وهم في حالة سكر - taroudant press
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني والسياقة في حالة غير طبيعية وعرقلة حركة السير وتعريض سلامة المواطنين للخطر.
وجاء توقيف المشتبه فيهم بعد إقدام الشخص الرئيسي على قيادة سيارة رباعية الدفع فوق الممر المخصص للطرامواي بالعاصمة الاقتصادية، في تصرف تسبب في عرقلة السير وعرض حياة الراجلين ومستعملي الطريق للخطر، وهي الواقعة التي وثقها شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأفادت المعطيات المتوفرة أن التدخل الأمني أسفر عن توقيف السائق واثنين من مرافقيه داخل السيارة، حيث كانوا في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب الأفعال موضوع البحث.
وقد تم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال البحث القضائي لتحديد جميع ظروف وملابسات القضية والكشف عن باقي الأفعال المنسوبة إليهم.
#أخبار_المغرب #الدار_البيضاء #حوادث #الأمن_الوطني #الطرامواي #مستجدات_اليوم #taroudant_press
