المنتخب المغربي النسوي يدخل معسكراً إعدادياً استعداداً لكأس أمم إفريقيا للسيدات - جريدة تارودانت بريس
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
دخل المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، في معسكر تدريبي بمركب محمد السادس لكرة القدم، في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات.
ووجه الناخب الوطني خورخي فيلدا رودريغيز الدعوة إلى 31 لاعبة للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي، الذي يهدف إلى تعزيز الانسجام ورفع الجاهزية البدنية والتكتيكية للعناصر الوطنية قبل المنافسات القارية.
ويستمر هذا المعسكر خلال الفترة الممتدة من فاتح إلى 9 يونيو الجاري، حيث يركز الطاقم التقني على الجانب الفني والبدني من أجل إعداد منتخب قادر على خوض غمار البطولة القارية.
وسيخوض المنتخب المغربي النسوي نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات الجزائر والسنغال وكينيا.
الكلمات الدلالية:
المنتخب المغربي النسوي، كأس أمم إفريقيا للسيدات، كرة القدم النسوية، المغرب، خورخي فيلدا، معسكر تدريبي، مركب محمد السادس
#المنتخب_المغربي_النسوي #كأس_أمم_إفريقيا #كرة_القدم_النسوية #المغرب #تارودانت_بريس
