مونتيري تحتفي بالجماهير المغربية قبل مواجهة الأسود لهولندا في مونديال 2026 - taroudant press
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
هشام المؤذن
حظيت بعثة المنتخب الوطني المغربي والجماهير المغربية باستقبال مميز بمدينة مونتيري المكسيكية، تزامناً مع وصول “أسود الأطلس” استعداداً لخوض مباراة دور ثمن نهائي كأس العالم 2026 أمام منتخب هولندا.
واستقبل صامويل غارسيا، حاكم ولاية نويفو ليون، سفير المملكة المغربية لدى المكسيك عبد الفتاح اللبار، في لقاء عكس أجواء التقارب بين البلدين، بالتزامن مع حضور جماهيري مغربي لافت بالمدينة المحتضنة للمباراة.
ونشر المسؤول المكسيكي صوراً من اللقاء عبر حساباته الرسمية، ظهر خلالها وهو يتبادل الهدايا التذكارية مع السفير المغربي، كما ارتدى قبعة تحمل ألوان العلم المغربي، في خطوة رمزية رحب من خلالها بالمشجعين المغاربة.
وأكد غارسيا أن المباحثات تناولت سبل تطوير التعاون بين المغرب والمكسيك، خصوصاً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، إلى جانب الاستعدادات الخاصة باستقبال الجماهير المغربية خلال البطولة.
وأشار حاكم نويفو ليون إلى أن مونتيري استقبلت 13 طائرة تقل آلاف الأنصار المغاربة، مؤكداً جاهزية المدينة لإنجاح الحدث الرياضي وتوفير الظروف المناسبة للزوار.
#المنتخب_المغربي #كأس_العالم_2026 #المغرب #مونتيري #أسود_الأطلس
الكلمات الدلالية: المنتخب الوطني المغربي، مونديال 2026، الجماهير المغربية، المكسيك، هولندا، taroudant press
