الوداد يفوز على الرجاء في “الديربي” بهدف دون رد بملعب محمد الخامس
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
عاد الوداد الرياضي بانتصار ثمين في “ديربي” البيضاء بعد تفوقه على الرجاء الرياضي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء السبت بملعب محمد الخامس.
وعرفت المواجهة تكافؤاً بين الفريقين خلال الشوط الأول، قبل أن ينجح جوزيف باكاسو في منح التقدم للوداد عند الدقيقة 39 مستغلاً هجمة مرتدة سريعة.
وخلال الجولة الثانية، ضغط الرجاء الرياضي بشكل متواصل من أجل تعديل النتيجة، إلا أن دفاع الوداد وحارس مرماه مهدي بنعبيد نجحا في الحفاظ على نظافة الشباك.
وبهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى 37 نقطة، بينما واصل الرجاء صدارة البطولة بـ39 نقطة، رغم خسارته في لقاء أجري بدون جمهور.
#أخبار_الرياضة #الوداد_الرياضي #الرجاء_الرياضي #الديربي_البيضاوي #البطولة_الاحترافية #تارودانت_بريس
