الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالرباط ويستقبل التهاني الرسمية
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
هشام المؤذن
أدى أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقاً بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد بمدينة الرباط، وسط أجواء روحانية مهيبة.
وقد انطلق الموكب الملكي من القصر الملكي في اتجاه المسجد، حيث حظي باستقبال حاشد من المواطنين الذين عبروا عن تهانيهم بهذه المناسبة الدينية السعيدة، في مشهد يعكس الارتباط الروحي بين العرش والشعب.
وخلال خطبة العيد، أبرز الخطيب الدلالات الدينية لهذه المناسبة وقيم التضحية والإيثار، داعياً لأمير المؤمنين بالصحة والنصر، ولأفراد الأسرة الملكية بدوام الحفظ والرعاية.
وبعد الصلاة، تقدم ممثلو البعثات الدبلوماسية الإسلامية للسلام على جلالة الملك، قبل أن يتقبل تهاني كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، إضافة إلى القيام بنحر أضحية العيد وفق السنة النبوية.
الهاشتاغات: #عيد_الأضحى #المغرب #الملك_محمد_السادس #صلاة_العيد #الرباط #أخبار_المغرب
