الملك محمد السادس يهنئ عاهل النرويج بمناسبة العيد الوطني
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك هارالد الخامس والملكة سونيا، بمناسبة احتفال مملكة النرويج بعيدها الوطني.
وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للشعب النرويجي بمزيد من التقدم والرخاء.
كما أشاد جلالة الملك بالعلاقات التي تجمع المغرب والنرويج، مؤكداً حرص المملكة على مواصلة تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.
#الملك_محمد_السادس #المغرب #النرويج #العلاقات_الدبلوماسية #الملك_هارالد_الخامس
