قيوح: المغرب يعزز موقعه كقطب لوجيستيكي بين إفريقيا وأوروبا
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أكد وزير النقل واللوجيستيك عبد الصمد قيوح أن المغرب يواصل ترسيخ مكانته كمنصة لوجيستيكية إقليمية.
وذلك خلال افتتاح معرض “لوجيسميد” بالدار البيضاء.
وأوضح أن المشاريع الجارية تشمل تهيئة مناطق لوجيستيكية بعدد من جهات المملكة.
لدعم الاقتصاد الوطني وتحسين الربط بين المجالات الترابية.
كما أشار إلى أهمية الاستثمار في البنيات التحتية والخدمات اللوجيستيكية.
لمواكبة التحولات الاقتصادية وتعزيز تنافسية المملكة.
