تقدم في الحوار الاجتماعي بقطاع الصيد البحري وإقرار زيادات مالية وتحسينات مهنية
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
كشفت النقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري عن مخرجات جلسة الحوار الاجتماعي القطاعي التي انعقدت أمس الثلاثاء بمقر كتابة الدولة المكلفة بالصيد البحري بالرباط، برئاسة كاتبة الدولة زكية الدريوش.
وتم خلال اللقاء الاتفاق على زيادة مالية في المنحة الموسمية لموظفي القطاع بقيمة 3 ملايين درهم، مع اعتماد مقاربة تشاركية لتوزيعها وفق معايير منصفة.
كما تم التطرق إلى مراجعة التعويضات الخاصة بالساعات الإضافية، مع اقتراح رفع قيمتها إلى 70 درهما للساعة بدل 10 دراهم، في انتظار استكمال المساطر التنظيمية.
#الصيد_البحري #الحوار_الاجتماعي #المغرب #الوظيفة_العمومية #زيادات_مالية #أخبار_وطنية #taroudantpress
