المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحتفي بـ21 سنة من العمل وتعزيز الحكامة الترابية
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
تخلد المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اليوم الاثنين، الذكرى الـ21 لإطلاقها، في محطة تستحضر أكثر من عقدين من العمل في مجال الإدماج الاجتماعي وتثمين الرأسمال البشري.
وأكدت المبادرة، في بلاغ لها، أنها رسخت منذ سنة 2005 مكانتها كورش ملكي استراتيجي يعتمد على مقاربة تشاركية وحكامة ترابية متعددة المستويات.
وأبرزت أن هذا الورش ساهم في إنجاز آلاف المشاريع وتحسين ظروف عيش ملايين المواطنين، إلى جانب تعزيز ثقافة التشاور والتقييم المحلي.
كما شددت على مواصلة تطوير آليات الحكامة انسجاماً مع الرؤية الملكية التي تعتبر التنمية البشرية مسؤولية جماعية.
#المبادرة_الوطنية_للتنمية_البشرية #المغرب #التنمية #الحكامة #المشاريع_الاجتماعية #تارودانت_بريس
