ولي العهد مولاي الحسن يفتتح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى بالرباط
هشام المؤذن
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أشرف ولي العهد الأمير مولاي الحسن، مساء اليوم الأحد بالعاصمة الرباط، على افتتاح الدورة السابعة عشرة لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى، في محطة رياضية عالمية بارزة.
وتابع ولي العهد أطوار هذا الحدث الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، والمندرج ضمن جولات العصبة الماسية العالمية.
وحضر حفل الاستقبال عدد من المسؤولين، من بينهم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، ووالي جهة الرباط-سلا-القنيطرة. كما عرفت التظاهرة مشاركة نخبة من أبرز العدائين والعداءات من مختلف دول العالم.
#المغرب #الرباط #ألعاب_القوى #ملتقى_محمد_السادس #الرياضة
