أمن الدار البيضاء يوضح حقيقة فيديو اختفاء شقيقين متداول على مواقع التواصل
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء مع شريط فيديو متداول على تطبيقات التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة تطالب بتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد مكان اختفاء شقيقين يبلغان من العمر 14 و15 سنة، في محتوى تم تداوله بشكل يوحي بوجود شبهة إجرامية وراء الواقعة.
وأفادت المصالح الأمنية أن القضية تعود إلى سنة 2025، وتتعلق بمغادرة طوعية لشقيقين، طفل وفتاة، لمنزل أسرتهما، قبل أن يتم العثور عليهما لاحقاً داخل حديقة عمومية بمدينة برشيد.
وأوضحت نتائج البحث القضائي الذي أنجز حينها أن الطفلين لم يتعرضا لأي اعتداء، كما أن مغادرتهما لمسكن الأسرة لم تكن مرتبطة بأي فعل إجرامي أو شبهة جنائية، مؤكدة أن توضيح هذه المعطيات يندرج في إطار تنوير الرأي العام وتبديد أي لبس قد تسببه بعض المحتويات المتداولة.
