تسوية نهائية لوضعية أساتذة التعاقد المنتقلين بين الجهات
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أصدر وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة محمد سعد برادة والوزير المنتدب المكلف بالميزانية فوزي لقجع قرارا مشتركا يروم الحسم في الوضعيات الإدارية والمالية لأساتذة التعاقد الذين انتقلوا للعمل بين عدد من الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
ويقضي القرار بإلزام الأكاديميات الجهوية التي التحق بها الأساتذة المعنيون باتخاذ مختلف الإجراءات الإدارية اللازمة لتسوية ملفاتهم، مع العمل على صرف الاعتمادات المالية المرتبطة بالفترة التي اشتغلوا خلالها داخل الأكاديميات التي غادروها.
كما ينص القرار على أن صرف المستحقات سيتم من الاعتمادات المخصصة لنفقات الموظفين، في إطار تسوية نهائية لوضعية الأساتذة المعنيين، بما يضمن معالجة ملفاتهم الإدارية والمالية بشكل كامل.
