الموهبة الشابة أيوب الورغي تختار تمثيل المنتخب المغربي بدل هولندا
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
اختار لاعب خط الوسط الشاب أيوب الورغي، البالغ من العمر 18 سنة والمنتمي إلى أكاديمية نادي فينورد الهولندي، تمثيل المنتخب الوطني المغربي بدلاً من المنتخب الهولندي، في خطوة تعكس استمرار استقطاب المواهب مزدوجة الجنسية نحو “أسود الأطلس”.
ويأتي قرار الورغي ضمن موجة حديثة من اللاعبين المولودين في هولندا الذين قرروا الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، بعدما أعلن مؤخراً المهاجم سامي بوهودان، لاعب آيندهوفن، التحاقه بالمنتخب، إلى جانب لاعبين واعدين آخرين مثل بنيامين خضري وأيمان الهاني ووليد أغوجيل.
وسبق للورغي تمثيل المنتخبات الهولندية في فئات الشباب، ويُعد من أبرز المواهب الصاعدة في أكاديمية فينورد، حيث يلعب أساساً في مركز خط الوسط الهجومي مع قدرته على شغل مركز الجناح. ويتميز اللاعب بتحكم جيد في الكرة ورؤية واضحة للتمرير وصناعة الفرص، إضافة إلى تنفيذه للركلات الثابتة في فئات الشباب.
