إيداع شاب السجن المحلي بالرباط على خلفية الإفطار العلني وتعاطي المخدرات
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط بإيداع شاب السجن المحلي العرجات 2 رهن الاعتقال الاحتياطي، بعدما تم متابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالإفطار العلني في نهار رمضان وتعاطي مواد مخدرة.
وجاء توقيف المعني بالأمر بعد تدخل دورية أمنية في أحد الأحياء الشعبية بالعاصمة، إثر تلقي إشعار يفيد بأنه كان في حالة اضطراب ويهدد من حوله بارتكاب أفعال خطيرة، ما استدعى تدخل عناصر الشرطة للسيطرة على الوضع.
وخلال محاولة إيقافه، تلفظ المشتبه فيه بعبارات سب وشتم في حق عناصر الأمن وهدد بإلحاق الأذى بنفسه وبالآخرين قبل ضبطه ونقله إلى مقر الشرطة. وقررت النيابة العامة متابعته بأربع تهم تشمل المجاهرة بالإفطار في رمضان، وتعاطي المخدرات، والسب العلني، والتهديد بارتكاب جناية.
