تامسنا.. اختتام برنامج “PRIS-AFCON” لفائدة نزلاء المؤسسات السجنية
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
اختتم، اليوم الجمعة بالسجن المحلي بتامسنا، برنامج “PRIS-AFCON” المواكب لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، الذي نظمته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لفائدة نزلاء ونزيلات عدد من المؤسسات السجنية بالمدن المحتضنة للتظاهرة.
وشهد البرنامج تنظيم بطولة إفريقية مصغرة في كرة القدم، شارك فيها نزلاء يمثلون 15 جنسية إفريقية، إلى جانب بث مباريات كأس إفريقيا للأمم داخل مختلف فضاءات الإيواء، وتنظيم لقاءات تحليلية وتفاعلية بتعاون مع فاعلين رياضيين وجمعيات من المجتمع المدني.
وأكد مسؤولو المندوبية أن هذا البرنامج يندرج ضمن توجهها الهادف إلى تعزيز البعد الإنساني والاجتماعي داخل المؤسسات السجنية، وتمكين النزلاء من الانخراط في أجواء التظاهرات القارية الكبرى.
