الركراكي: نواجه الكاميرون بعزيمة قوية لبلوغ نصف النهائي
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن “أسود الأطلس” يستعدون لمواجهة الكاميرون بتركيز عال ورغبة قوية في حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025.
وأوضح الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، أن سفيان أمرابط ورومان سايس يواصلان برنامجهما التأهيلي بسبب بعض الآلام، في انتظار استعادة جاهزيتهما الكاملة.
وأشار الناخب الوطني إلى أن غياب أمرابط في المباريات الأخيرة فرض الاعتماد على حلول هجومية في وسط الميدان، مؤكدا أن جاهزية باقي العناصر توفر بدائل مناسبة حسب متطلبات المواجهة.
