تلاميذ سيدي بوزيد وبينشبيكن يواجهون الوادي يوميًا للوصول إلى المدرسة بتالگجونت
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
يقطع عدد من تلاميذ دواري سيدي بوزيد وبينشبيكن بجماعة تالگجونت نحو ثلاثة كيلومترات ونصف سيرًا على الأقدام يوميًا للوصول إلى مؤسستهم التعليمية.
ويضطر هؤلاء التلاميذ إلى عبور الوادي في كل اتجاه، وفق ما كشفه أحد النشطاء الجمعويين بالمنطقة، وهو ما يشكل خطرًا متزايدًا على حياتهم، خاصة خلال الفترات التي تعرف اضطرابات جوية قوية.
وفي ظل غياب وسائل النقل المدرسي، يطالب سكان الدوارين السلطات والجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لتأمين تنقل التلاميذ وتفادي أي حوادث محتملة.
