ثلاثي المنتخب المغربي مهدد بالغياب عن نهائي “كان 2025”
جريدة تارودانت بريس الإلكترونية
يواجه ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني المغربي خطر الغياب عن المباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم “المغرب 2025”، المقررة يوم 18 من الشهر الجاري، في حال تلقيهم بطاقات صفراء إضافية.
وسيخوض اللاعبون المعنيون مباراة نصف النهائي المرتقبة أمام المنتخب النيجيري، المقررة يوم الأربعاء المقبل، بحذر كبير، نظرا لتراكم الإنذارات، ما يفرض على الطاقم التقني التعامل بواقعية مع هذا المعطى لتفادي أي غيابات محتملة في النهائي.
