رسمي.. المكتب الوطني للسكك الحديدية راعيا رسميا لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025
وقّع المكتب الوطني للسكك الحديدية (ONCF) والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) صباح اليوم الأربعاء بالرباط اتفاقية شراكة استراتيجية تجعل "القطار المغربي" الراعي الرسمي لكأس إفريقيا للأمم طوطال إنرجيز - المغرب 2025.
وجرت مراسم التوقيع بحضور ثلاثي تاريخي: فوزي لقجع (النائب الأول لرئيس الكاف)، محمد ربيع الخليع (مدير عام ONCF)، وباتريس موتسيبي (رئيس الكاف)، في خطوة تعكس الدينامية الملكية الرائدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في دعم الرياضة وتعزيز الوحدة الإفريقية.
وأكد بلاغ المكتب أنه سيعبئ كامل شبكته الحديثة وقطاراته عالية السرعة لضمان تنقل آمن وسلس ومستدام لملايين المشجعين بين المدن الست المستضيفة (الرباط، الدار البيضاء، فاس، مراكش، أكادير، طنجة)، مع عروض خاصة وخدمات استثنائية طيلة أيام البطولة.
ويأتي هذا الالتزام امتدادا لدور ONCF الريادي في ربط الأقاليم وتقريب المسافات، ليضعزز هذه المرة إشعاع كرة القدم الإفريقية ويجعل من "كان المغرب 2025" نموذجا عالميا في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.
