فندت إدارة السجن المحلي بأزيلال، الادعاءات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور الحالة الصحية للسجين (ط. م) المضرب عن الطعام.
وأكدت المؤسسة السجنية في بيان رسمي أن السجين يتمتع بحالة صحية طبيعية ويخضع لفحوصات طبية منتظمة، مع متابعة دقيقة لمؤشراته الحيوية منذ بدء الإضراب.
وأوضحت الإدارة أنها بذلت جهوداً متعددة لإقناع السجين بوقف إضرابه، حيث اجتمعت معه بحضور نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال، إلى جانب عضوين من اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان، إلا أنه أصر على الاستمرار في إضرابه.
كما أضاف البيان أن السجين محكوم عليه بسنتين حبسا نافذاً، وأن سجله الجنائي والسلوكي داخل المؤسسة يوضح عودته 8 مرات لارتكاب الجرائم، ما يجعله بحاجة إلى مراقبة خاصة خلال فترة الإضراب.
🖋️ Taroudant Press - تارودانت بريس
🌐 www.taroudantpress.com
