تارودانت.. روائح كريهة تنبعث من مياه الصنابير وتثير استياء السكان
تلقى سكان مدينة تارودانت صدمة جديدة بعد أن لاحظوا انبعاث روائح كريهة من مياه الصنابير، ما أثار موجة من الاستياء والتساؤلات حول جودة المياه ومصادر التلوث المحتملة.
ويأتي هذا الوضع بعد شكايات متكررة بشأن انتشار روائح كريهة ناجمة عن روث البقر والنفايات في منطقة "لاسطاح"، ما زاد من قلق الساكنة حول سلامة الماء وصحة المواطنين.
ولم تصدر بعد الجهات المسؤولة أي توضيحات رسمية بشأن مصدر هذه الروائح أو الإجراءات المتخذة لمعالجتها، وسط دعوات من المواطنين لـ فتح تحقيق عاجل واتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة مياه الشرب.
