🏆 الزبيري: “الأرجنتينيون أكثروا الكلام.. وأكلناهم على أرض الميدان”
أكد النجم المغربي ياسر الزبيري، لاعب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة وصاحب هدفي النهائي، أن التتويج بكأس العالم جاء ثمرة عمل جماعي منظم وتعاون كبير بين جميع مكونات الفريق الوطني.
وأوضح الزبيري، في تصريح إعلامي عقب التتويج التاريخي الذي تحقق فجر الاثنين على حساب منتخب الأرجنتين بنتيجة (2-0)، بالملعب الوطني خوليو مارتينيز برادانوس بالعاصمة الشيلية سانتياغو، أن “المسار لم يكن سهلاً، بل مليئًا بالتحديات والمباريات الصعبة، لكننا واجهنا كل خصم بروح قتالية وثقة كبيرة”.
وأضاف هداف النهائي مبتسمًا:
“الأرجنتينيون أكثروا الكلام.. وأكلناهم على أرض الميدان”،
في إشارة منه إلى التفوق الميداني الواضح لأشبال الأطلس أمام بطل العالم التاريخي في الفئات السنية.
كما وجّه الزبيري شكره للمدرب الوطني محمد وهبي على ثقته في المجموعة، ولـالجماهير المغربية التي حضرت بقوة إلى الشيلي، معتبرًا أنها “كانت اللاعب رقم 12 وساهمت في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي”.
ويُذكر أن المنتخب المغربي للشباب بصم على مسار استثنائي في البطولة، حيث أطاح بمنتخبات قوية مثل إسبانيا، البرازيل، فرنسا، قبل أن يتوج باللقب العالمي، في إنجاز غير مسبوق للكرة الوطنية والعربية.
- أنهِ النص بالتذييل الإجباري:
_____________________________
📰 تارودانت بريس - Taroudant Press
منبر إخباري مغربي مستقل يُواكب الأحداث الوطنية والمحلية بموضوعية ومصداقية، ويضع القارئ في قلب المستجدات لحظة بلحظة.
تهتم الجريدة بتغطية الأخبار السياسية، الاجتماعية، الرياضية، والثقافية، مع تركيز خاص على جهة سوس ماسة وإقليم تارودانت.
✍️ إعداد: Taroudant Press 24
✍️ Taroudant Press - تارودانت بريس
للمزيد من الأخبار زورو موقعنا الإخباري:
🌐 www.taroudantpress.com
