جمعية الأنامل الذهبية تنظم ندوة حول المجتمع المدني وآليات المشاركة المواطنة بإيغرْم
علمت جريدة تارودانت بريس الإخبارية أن جمعية الأنامل الذهبية للتربية والتعليم نظمت يوم السبت 25 أكتوبر 2025، بالمركب السوسيوثقافي بمدينة إيغرْم، ندوة فكرية حول موضوع "المجتمع المدني وآليات المشاركة المواطنة"، وذلك في إطار مشروع "أفوس غ أفوس من أجل تفعيل التشاور العمومي".
وجاء تنظيم هذه الندوة بدعم من الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، حيث هدفت إلى تعزيز دور المجتمع المدني في نشر ثقافة المشاركة الفعّالة لدى المواطنين، وتبادل الرؤى حول آليات تفعيل التشاور العمومي ومساهمة الفاعلين المدنيين في الحياة المجتمعية.
وشهدت الندوة مشاركة فاعلين جمعويين ومهتمين بالشأن المدني، فيما ناقشت مختلف التجارب والممارسات التي من شأنها تقوية مشاركة المواطنين في اتخاذ القرار وتعزيز القيم الديمقراطية على المستوى المحلي.
✍️ إعداد: Taroudant Press 24
✍️ Taroudant Press - تارودانت بريس
للمزيد من الاخبار زورو موقعنا الاخباري:
🌐 www.taroudantpress.com
