(اعتقال فرنسي-مغربي بشبكة "ملهى آفتر" غير المرخص: حملة أمنية تضرب فضاءات ترفيهية مشبوهة بمراكش)
في تطور جديد بملف "ملهى آفتر" الليلي غير القانوني بشارع محمد السادس، أوقفت ولاية أمن مراكش، يوم الأربعاء 17 يوليوز 2025، فرنسياً من أصل مغربي يُدعى "زماغري" داخل مطعم فندق فاخر بالحي الشتوي، على بعد أمتار من النادي الملكي للتنس.
شبكة متورطة في جرائم منظمة:
(عنوان ثانوي)
المشتبه به – الذي يُعد اليد اليمنى لمالك الملهى الملقب بـ"المعلم" – كان يُسهِّل استقطاب الزبائن للفضاء المشبوه، وفق تحقيثات كشفت تورط الشبكة في جرائم خطيرة: تسهيل تعاطي المخدرات، الدعارة، تهريب التبغ والسلع الخاضعة للرسوم، وتشغيل محلات بدون ترخيص.
الحملة الأمنية – التي أشرف عليها والي الأمن ووالي جهة مراكش بالنيابة رشيد بنشيخي – تأتي في إطار خطة لضبط الفضاءات الترفيهية غير المرخصة. جميع الموقوفين (بمن فيهم "المعلم") يُحتجزون حالياً بسجن لوداية تحت إشراف النيابة العامة التي تواصل البحث عن متورّثين آخرين.
بقلم: اميمة عابيدي
عن جريدة تارودانت بريس 24 | taroudant press
كلمات مفتاحية: اعتقالات مراكش، ملهى آفتر غير المرخص، الفرنسي زماغري، الحي الشتوي مراكش، رشيد بنشيخي، جرائم المخدرات والدعارة، سجن لوداية، الحملات الأمنية.
