استنفار أمني في القنيطرة بعد ضبط رجل مسلح في حالة سكر
بقلم: أحمد أخبار تارودانت
عن جريدة تارودانت بريس 24+
تفاصيل الحادثة
في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، شهدت شوارع القنيطرة استنفارًا أمنيًا واسعًا إثر توقيف رجل في حالة سكر متقدمة، كان بحوزته سلاح ناري. بدأت الواقعة عندما لاحظ أحد المواطنين شيئًا يلمع يسقط من تحت ملابس المشتبه فيه، الذي حاول إخفاءه مجددًا بطريقة أثارت الشكوك. على الفور، تواصل المواطن مع المصالح الأمنية، التي تدخلت بسرعة لتوقيف الرجل بالقرب من "طناكرة مول".
التحقيقات الجارية
بعد إشعار الشرطة القضائية ومصالح الاستعلامات العامة، تم نقل المشتبه فيه إلى ولاية أمن القنيطرة، حيث فتح تحقيق قضائي لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، وكشف مصدر السلاح المحجوز، والتأكد من وجود دوافع إجرامية وراء حمله.
المصدر: عن جريدة تارودانت بريس 24
